Latest News:

الأولى تحتفل بموظفيها

15/02/2023

لحصولها على تصنيف ستة نجوم لعام 2022 من شركة البترول الوطنية الكويتيـــة

أقامت شركة الأولى للوقود حفل لموظفيها في فندق مارينا الكويت يوم 15 فبراير 2023، بمناسبة حصولها على جائزة إدارة محطات الوقود بأعلى معايير الجودة والسلامة والبيئة بتصنيف ستة نجوم لعام 2022 من شركة البترول الوطنيـــة الكويتيـــة. وتعكس هذه الفعالية مدى اهتمام الشركة بموظفيها من خلال تشجيعهم الدائم وتقديم الحوافز والمكافآت لهم.

وقد تطلّب تنظيم هذه الفعالية من التخطيط والإهتمام بالتفاصيل وذلك للتأكد من توفير الأجواء المسلية للموظفين. وقد شهد هذا اليوم نجاحاً كبيراً حيث استمتع الجميع من تلك الفعالية التي تخللتها مفاجآت ممتعة وجوائز قيمة.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس الإدارة لشركة الأولى للوقود عبدالحسين السلطان: « يسعدنا تنظيم هذا الحدث ، حيث تهتم الشركة على تنظيم هذا النوع من الفعاليات ، لما يسهم ذلك في زيادة الروابط بين الموظفين وتجديد الألفة والتواصل بينهم خارج إطار العمل. وتأتي تنظيم  هذه الفعالية بعد انقطاع قرابة عامين  بسبب جائحة كورونا».

وفي ختام الحفل شكر "السلطان" جميع موظفي الأولىى وأثنى عليهم لجهودهم ولحضورهم في هذا الحفل باعتبارهم السبب الرئيسي في تحقيق هذا الإنجاز وأيضا عملاء الأولى الكرام على ثقتهم التي نعتز بها والتي أهلتنا للحصول على تلك الجائزة ونعدهم بإستمرارنا بتطوير المحطات والخدمات لتلبية تطلعاتهم وسنكمل مسيرة النجاح متمنيا أن تنال الشركة جوائز اخرى قيمة في مجالات عدة في المستقبل.