Latest News:

إعادة افتتاح محطة العيون

14/11/2022

أعلنت الشركة الأولى للتسويق المحلي للوقود عن  إفتتاح خدمة التزود بالوقود في محطة العيون ، الواقعة في محافظة الجهراء. تأتي هذه الخطوة وفقا لخطة "أولى" الإستراتيجية التطويرية الرامية إلى تحويل  كافة محطاتها إلى محطات ذات خدمات متطورة وفق أحدث المعايير العالمية للجودة لتقديم خدمة متكاملة للعملاء.

وتعتبر محطة العيون المحطة الواحدة والثلاثون التي تم إعادة بناءها من ضمن 40 محطة تم استلامها من شركة البترول الوطنية .

وصرح المهندس عادل العوضي، الرئيس التنفيذي للشركة قائلا: "سوف يتمكن العملاء الإستفادة بالوقت الحالي من خدمــة  التزود بالوقود وقريبا من خدمات غسيل السيارات ومركز صيانة السيارات والسوق المركزي. بالإضافة إلى أن تم العمل على زيادة مستوى السلامة بتركيب نظام استرجاع الأبخرة الجيل الثاني  وتزويد المحطة بالمعدات الصديقة للبيئة".  

وأضاف العوضي « كما وعدت الأولى عملائنا في تطوير المحطات وتحويلها إلى محطات متعددة الخدمات ، فأنه جاري العمل على استكمال خطة التطويروفق الجدول الزمني الموضوع، حيث سيشمل التطوير في الوقت الحالي محطة صباح السالم قطعة 12، مقابل منطقة العدان.

وتتوجه " الأولى" بجزيل الشكــــر والإمتنان إلى جميع الجهات المشاركــــة في إنجاز وإستكمال بناء وتطويـــر المحطات وهم بلديـــة الكويت ووزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وفريق الإطفاء وشركة البترول الوطنيـــة الكويتيــــة وكذلك لشركة الشارقة الدولية للتجارة العامة والمقاولات.