Latest News:

حملة التبرع بالدم

10/10/2022

بالتعاون مع بنك الدم المركزي وشركة تروللي

"الأولى" للوقود نظمت حملة للتبرع بالدم لموظفيها

ضمن إستراتيجية الشركة للمسئولية الإجتماعية، نظمت الشركة الأولى للتسويق المحلي للوقود بالتعاون مع بنك الدم  المركزي وشركة تروللي، حملة للتبرع بالدم لموظفيها تحت شعار " دمك حياة لغيرك" والتي أقيمت يوم الخميس الموافق السادس من أكتوبر الجاري في المبنى الرئيسي للشركة.

تأتي هذه الحملة امتدادا لجهود الشركة "الأولى "ومبادراتها المتميزة فى مجال الرعاية الصحية ، ترسيخًا للهدف الإنساني في مجال البذل والعطاء وسعياً إلى نشر ثقافة العمل الخيري والإهتمام بالصحة ، حيث سبق وأطلقت " الأولى" العديد من حملات التبرع بالدم بمشاركة عدد كبير من موظفي الشركة  الذين سارعوا للتبرع وأظهروا تعاونا كبيراً وتفهما لأهمية التبرع بالدم في إنقاذ حياة الآخرين.

وأفاد المهندس عادل العوضي، الرئيس التنفيذي للشركة قائلا: " لقد اسعدنا كثيراً مشاركة الموظفين وتفاعلهم الكبير في هذه الحملة من عطاءهم ورغبتهم الحقيقية للتبرع ، وستكون مصدرا لإلهامنا لتنظيم المزيد من المبادرات الإنسانية التي تساعد على رفع مستوى الوعي وتعزيز ثقافــة العطاء.

وتتقدم " الأولى"   بالشكر الجزيل لمسؤولي بنك الدم المركزي والطاقم الإداري والطبي لتعاونهم الدائم معنا في نجاح هذه الحملة ، التي تعتبر من أهم الحملات في تقديم الدعم والمساعدة للمرضى والمحتاجيــن للتبرع ، وتكريسا لإلتزام الشركة الدائم في خدمة المجتمع. وأيضا بالشكر لشركة  تروللي ، بتعاونهم المستمر مع "الأولى" بمشاركتهم و بمساهمتهم في هذه المبادرة الإنسانية للمتبرعين بالدم .