Latest News:

"شركة الأولى لتسويق الوقود" تحتفل بالقرقيعان مع أطفال بيت عبدالله ومستشفى الصباح "

19/04/2022

في إطار برنامجها الرمضاني الحافل بالأنشطة الإجتماعية والمبادرات الإتسانية والخيرية ، نظمت شركة أولى للتسويق المحلي للوقود  للسنة الثانية على التوالي يوم لزيارة مركز "بيت عبدالله" لرعاية الأطفال التابع للجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى ( KACCH).

وخلال الزيارة، قام ممثلو قسم العلاقات العامة في شركة الأولى لتسويق الوقود بإهداء "قرقيعان" للأطفال وهي عبارة عن مجموعة من الألعاب التربوية والترفيهية لرسم الإبتسامة والفرحة على وجوههم ومساعدتهم على التعافي ، حيث تساعد الألعاب على تطوير المهارات وصقل شخصيتهم منذ الطفولة.

"والأولى" أيضا قامت  باليوم التالي بزيارة إلى مستشفى الصباح ، قسم الأطفال و بالتنسيق والتعاون مع قسم الخدمة الإجتماعية ، وإهدائهم "قرقيعان"  للأطفال المرضى في المستشفى ، وهي مجموعة من الألعاب الترفيهية والتربوية لرفع معنوياتهم أثناء فترة علاجهم في المستشفى  وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم .

وتأتي هذه المبادرة ضمن برنامج المسئولية الإجتماعية لشركة الأولى لتسويق الوقود، وأنشطتها الإنسانيــة الخاصة بالأطفال، و حرص "الأولى" الدائم على اطلاق  النشاطات الإجتماعية خاصة في شهر رمضان المبارك ودعم جميع الأطفال في مختلف المستشفيات  والمؤسسات من خلال زيارتها  وفخورة  بالعمل  وتسعى دوما لتقديم الأفضل على جميع الأصعدة ضمن فعالياتها المجتمعية التي تستمر طول العام