Latest News:

الترا اللوجستية وشركة كويت بورتلاند للإسمنت

01/11/2021

وقعت شركـــــــــــــــة "ألترا اللوجستيــــــــة"  مذكرة تفاهم للتعاون مع شركة "اسمنت بورتلاند"  وذلك لتقديم الخدمات اللوجستية لمنتج الوقود الديزل لجميع مواقع الإسمنت الكويتي.  و تعد شركة " اسمنت بورتلاند" احدى الشركات الكبرى  في دولة الكويت لإنتاج مواد الإسمنت في مجال توفير مواد البناء في أعلى معايير الجودة في التصنيع.  

وقد قامت الشركة الأولى للوقود بدراسة احتياج السوق الكويتي للدعم اللوجستي بوضع إستراتيجية تتماشى مع احتياجات السوق ،  وقامت بتأسيس شركة "الترا اللوجستيـــــــــــــــة " والتي تعد احدى الشركات المتخصصة بتزويد الوقود ، حيث قامت الشركة بشراء اسطول من ناقلات نوع مورسيدس بنز اكتورس  وصهاريج وقود تم تصميمها وفق أعلى معايير الجودة والسلامة والبيئة وتم إعتمادها من  قبل الجهات المختصة.

وتم توقيع الإتفاقية  بحضور كل من نائب الرئيس التنفيذي لشركة " الترا  اللوجستية"  خالد  سعد الضرمان ، و نائب الرئيس التنفيذي لشركة "أسمنت بورتلاند"  احمد علي العمر  ،  في مقر الشركة الرئيسي لشركة " اسمنت بورتلاند".

وقالت " الأولى" و بموجب هذه الإتفاقية ، تلتزم شركة "الترا اللوجستية "بتقديم افضل الخدمات لعملائها ووضع كافة الموارد اللوجستية  والتقنية لتلبية احتياجات العملاء  والسوق وهي احدى الأهداف الرئيسية لإستراتيجية الخدمات اللوجستية لدى الشركة الأولى.

"وبهذه المناسبة "صرح نائب الرئيس التنفيذي لشركة " الترا اللوجستية" خالد الضرمان ، أننا نفخر بالتعاون مع احدى الشركات الرائدة مثل شركة " اسمنت بورتلاند" والتي تأسست منذ عام 1976 ، ولقد أثبتنا مقدرتنا على بناء وتطوير الخدمات اللوجستية التابعة للأولى وهذا التعاون يؤكد استراتيجيتنا وتضعنا على الطريق الصحيح لعصر جديد من النمو .

و ستستمر هذه الشراكة بين الطرفين بهدف تزويد عملاء الشركة بأفضل الحلول اللوجستية  وترتكز " الترا اللوجستيــة " استراتيجيتها على ضمان مستوى عال من الجودة في الأعمال التي تنجزها.  ليس فقط لإرضاء احتياجات العملاء بل لتحقيق رؤيتها على المدى الطويل.