Latest News:

"شركة الأولى لتسويق الوقود" تطلق مبادرة خيرية

11/05/2021

نظمت شركة أولى لتسويق الوقود يوم لزيارة مركز "بيت عبدالله" لرعاية الأطفال التابع للجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى ( KACCH).

يعد مركز "بيت عبدالله" أحد المراكز الأولى من نوعها في الشرق الأوسط التي تقدم أعلى مستويات من العناية والدعم الأسري للأطفال من ذوي الأمراض المستعصيــة.

وخلال الزيارة، قام ممثلو قسم العلاقات العامة في شركة الأولى لتسويق الوقود بإهداء عيادي للأطفال وهي عبارة عن مجموعة من الألعاب التربوية والترفيهية لرسم الإبتسامة والفرحة على وجوههم ومساعدتهم على التعافي ، حيث تساعد الألعاب على تطوير المهارات وصقل شخصيتهم منذ الطفولة.

"والأولى" أيضا قامت  باليوم التالي بزيارة إلى مستشفى الجهراء بالتنسيق مع قسم الخدمة الإجتماعية والنفسية في المستشفى ، وإهدائهم عيادي للأطفال المرضى في المستشفى  والمتعففين ، وهي مجموعة من الألعاب الترفيهية والتربوية لرفع معنوياتهم أثناء فترة علاجهم في المستشفى وإسعادهم.

وتندرج هذه المبادرة ضمن برنامج المسئولية الإجتماعية لشركة الأولى لتسويق الوقود، وأنشطتها الإنسانيــة الخاصة بالأطفال، حيث تحرص "الأولى" دائما على مشاركة ودعم جميع الأطفال في مختلف المستشفيات  والمؤسسات من خلال زيارتها وأنشطتها المستمرة على مدار السنة.