Latest News:

"أولى للوقود" تجري السحب الأخيــر على سيارة "جلـــــي "

24/02/2021

أجرت شركة أولى لتسويق الوقود ، السحب الإلكتروني الأسبوعي والأخير على سيارة "جــلي"  لعملائها  بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة في مبنى الشركة الرئيسي الأولى للوقود ، برج KBT يوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير، 2021 . حيث يدخل العميل احد السحوبات الأسبوعية مقابل كل 3 دنانير إعادة شحن عن طريق التطبيق الإلكتروني  OULAFUEL عبر الموبايل، والتي تمت خلال الفترة من 17 ديسمبر 2020 إلى 23 فبراير 2021.

ومن خلال الفترة ،  تم إجراء تسعة سحوبات أسبوعية للرابحين على جوائز  قيمة مثل (آيفون  12 برو Max، آيباد ، تلفزيون –سامسونج، بلاي ستيشن 5).

 وقد فازت  السيدة " معصومـــة ميرزا " بالجائزة الكبرى وهي سيارة جلي موديل 2020، مقدمة من شركة علي الغانم وأولاده للسيارات.

وفي هذه المناسبة قدم مراقب التسويق والعلاقات العامة في < الأولى> عبدالعزيز الرئيس تهانيه للفائزة ، معربا عن شكره لإدارة شركة علي الغانم وأولاده ، لقد كانت الجائزة الكبرى " سيارة جلي" المقدمة من الشركة ، عامل جذب وحافز للمشاركة من قبل المشاركين في السحب الأسبوعي، التي تقيمه شركة الأولى، ونحن دائما نتطلع في ذلك إلى مزيد من التعاون بيننا.

 

وأضاف ، تم السحب الكترونيا ليضمن دخول جميع العملاء المؤهلين للسحب للحصول على فرصة الفوز دون العناء لتعبئة الكوبونات الإعتيادية واحترازيا  من انتشار فيروس كورونا . و أن جميع إجراءات السحب تمت من قبل وزارة التجارة والصناعة.

والأولى مستمرة  بتنظيم مثل هذه السحوبات بضمان اعلى مستويات رضا العملاء من خلال تقديم افضل الخدمات والمنتجات كافة.