Latest News:

الأولى للوقود تطبق أعلى معايير السلامة والصحة في محطاتها

01/07/2020

منذ بداية الأزمة الصحية العالمية المتعلقة بفيروس كورونا؛ اتخذت شركة الأولى للوقود سلسلة من الإجراءات الاحترازية والموصى به من قبل الجهات المعنية عملت على تطبيقها في جميع محطاتها حرصاً منها على سلامة موظفي المحطات والعملاء.
فمنذ دخول العميل للمحطة،  تحرص الشركة على أن يكون العامل ملتزم بجميع مسلتزمات الوقاية من كمامات و قفازات و معقمات وأن تكون المضخة معقمة بشكل مستمر، كما يتم نصح العميل بالدفع عن طريق تطبيق أولى وذلك لمنع احتمالية حدوث أي تلامس.
هذا وقد كانت شركة الأولى للوقود سبّاقة بوضع الحلول الذكية لطرق الدفع وتطويرها  عبر تطبيقها المتاح على أجهزة الهواتف الذكية. فعند الانتهاء من التزوّد بالوقود، يقوم الموظف بمسح  QR Code على هاتف العميل بشكل سريع وسهل جداً وحتى دون الحاجة إلى فتح زجاج السيارة المغلق. يجدر بالذكر أن أجهزة الدفع عن طريق التطبيق متاحة في جميع محطات الأولى دون استثناء. 
بالإضافة الى ذلك، لم تتوقف محطات الأولى للوقود عن العمل منذ بداية الأزمة  لتلبية احتياجات عملائها وفق الضوابط والمعايير المحددة من قبل الجهات المختصة؛ فهناك عشرة محطات تم تخصيصها لخدمة العملاء على مدار الساعة وأثناء ساعات حظر التجول لخدمة الاخوة والاخوات بالصفوف الأولى وهي: قرطبة، الشهداء، السالمية الدائري الخامس، السالمية الدائري الرابع، الوفرة، العبدلي، المسيلة، الشدادية، العدان وغرب الشعيبة. أما فيما يتعلق بباقي المحطات فقد كانت تستقبل حسب الساعات المسموحة العملاء الراغبين بالتزوّد بالوقود أو  خدمة الغسيل الآلي. 
كما حرصت شركة أولى للوقود على إبقاء العملاء على اطلاع وبشكل مستمر، حول عملياتها عبر مواقعها الرسمية ومواقع التواصل الاجتماعي في حال حدوث أي تعديل على ساعات الحظر والعمل بالإضافة الى تعميمها للرسائل التوعوية المتعلقة بكيفية التعامل مع فيروس كورونا.